Friday 16 April 2010

متنفس اسمه.... الهوس


أصبح لدي هوس في اقتناء احدث العطور وكل ما هو جديد و الإصدارات المحدودة من العطور مع العلم أنني لا استطيع أن اسمي ما يحدث هوس لأنه يصاحبني منذ أكثر من 3 أعوام، انا اعلم بولعي وشغفي بالموضه واقتناء كل ماهو جديد وجميل ( لكن سالفه العطور سالقه ).

كل يوم جديد يبتدي بعطر جديد... استغراب زملائي بالعمل ( أنت ما تخلص عطورك ) لأنني اخذ كل يوم عطر يصاحبني في عملي هو متنفسي الوحيد من الضغوط.... مع العلم أن ما أأخذه معي يتم استخدامه من قبل أكثر من شخص ..عطوراتي لا تستهلك استهلاك شخصي ومع ذلك تضل لدي لفترات طويلة ( يعني العطر احط منه اليوم لازم يمر جم شهر عشان أرد أحط منه مقارنه بالعدد الهائل للعطور الموجودة)

عطوراتي لو كانت استخدام شخصي لاستمرت معي لفترة أطول ..... يعني عندي عطور فيها النص أنا شاريها من سنتين تقريبا وللحين استخدمها) وفي أوقات كثيرة ( أقوم بإعطاء أي عزيز يبدي إعجابه بما أكون مستخدمه في تلك الفترة تخت عبارة ما يغلى عليك..

اغلب الهدايا التي اهديها عطور في مناسبة ومن غير مناسبة لأصدقائي لأهلي لمن يعز علي أصبح لدي خبره كبيره في مكونات العطور و أذا شممت على احد عطر استطيع أن أخمن اسمه و أصبح لكل عطر قصه وتفسير لماذا اقتنيته.... واصبح لدي محلات تعرفني بالأسم وكل ذلك سببه حب اقتنائي للعطور .... اعتقد تفسير لحالتي التي يصنفها البعض بالمستعصية ( وقف خلاص .. خلص إلي عندك بعدين اشتري ... إذا شفتك شريت عطر ... اشتر شي ثاني عندك عطور وايد .... احد يشتري عطر بهالسعر؟ ).... التفسير لحالتي في سببين الأول إني برمجت عقلي بأنه متنفسي الوحيد للضغوط اليومية هو ( رشه عطر أو اقتناء عطر جديد ) السبب الأخر الإحساس بالرفاهيه والانتعاش والجاذبية التي يوفرها العطر دون المحاولة للتصنع لإضهار ذلك يقوم العطر بهذا الشيء لوحده.



ملاحطه: الصورة المصاحبه للبوست هي صوره تم التقاطها من حجرتي منذ كذا يوم ( بعدها انظاف 4 عطور زياده ) وفي عطور احتفلت

بانتهائها .

No comments:

Post a Comment