Wednesday 27 July 2011

اغلى البشر

كتبت هذا البوست منذ حوالي السنه.............. لشخص الان غير موجود في حياتي

ياله سخريه القدر و المشاعر الصادقه

اليوم 27\7 يوم عيد ميلادي ماكان لأي سبب من الاسباب ليفارقني او لا يكون معي في هذا اليوم

لكن ماذا افعل..!!



يا ما تكلمت عن شعورك نحوي و عشقك لي و استحواذي لتفكيرك و امتلاكي لوقتك و كما تقول لي دائما بأنني ( محور حياتك ) ، تسمح لي الآن أن أقول القليل إليك الكثير بالنسبة لي … هل تسمح لي أن اعبر عن حبي و عشقي و شغفي و هوسي المضاعف لكل ما أشعرتني فيه من حب و حنان و اهتمام ودفئ العلاقة و أهم شيء ( شعوري الدائم بأنك ملكي ).

لا أنكر زلاتي و لا أنكر غلطاتي لكنك دائما تنكرها و لا تتذكرها و كأنها لم تكن موجودة لذلك أقولها و بكل فخر أنت ( اغلي البشر ) و ستظل الأخ و الصديق و الرفيق و الحبيب مهما حدث أو سوف يحدث في المستقبل و لن اسمح لأي سبب أيا كان ( غلطه , أشاعه , غيرة , الخ …. ) أن يجعل القلب يتحطم لمده أكثر من يوم ولن اسمح لأي احد أن يسلب مني هذا الحب وهذه السعادة و إن يعكر صفو العلاقة ، أنا في راحة تامة لأني لن اسمح لنفسي بفقدانك وأنا في قلق مستمر بأن تتركني…. لحظه لا توعدني بأنك لم و لن تتركني ذلك سوف يجعلني أتهاون في هذا الحب وسوف يجعلني ارتاح ولا افعل المستحيل لإبقائك معي ….. ابقي معي في حلوك و مرك …. ابقي معي …. أرجوك .

No comments:

Post a Comment